منتديات قرية الهويدي الرسمية


يــــــا هلا ومسهلا نورتنــــــــا نــــرجوا منك التـــــسجيــــل

وانشالله تفــــــيدنــا ونفــــيدك وحيــــــــــــاك في اي وقــــت

الـــــــــــــــــــــــــــــمــــــديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر



اهلا وسهلا بكم في منتديات قرية الهويدي الرسمية
 
الرئيسيةالبوابةمجلة الهويديالتسجيلدخول
<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>

شاطر | 
 

 مؤتمر صحفي : ناصر الجوهر مواجهة اليابان قمة بحد ذاتها وسنحاول إسترداد سمعة الأخضر - زاكيروني سنحترم الفريق السعودي ولن نتأثر بالغيابات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الساري
كبــــار الشخـــصيات
كبــــار الشخـــصيات
avatar

عًـدْد المُـشًآركَآتْ : 100
نٍقـآطْ الًعضُـو : 307
السٌّـــمعَة : 6
اًٍنـٍُـآ : ذكر

مُساهمةموضوع: مؤتمر صحفي : ناصر الجوهر مواجهة اليابان قمة بحد ذاتها وسنحاول إسترداد سمعة الأخضر - زاكيروني سنحترم الفريق السعودي ولن نتأثر بالغيابات    الإثنين يناير 17, 2011 2:04 am

اعتبر ناصر الجوهر مدرب منتخب السعودية أن مواجهة فريقه مع اليابان تعتبر قمة بحد ذاتها، وذلك قبيل المواجهة بين الفريقين يوم الاثنين على ستاد نادي الريان ضمن منافسات المجموعة الثانية في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
وقال الجوهر في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الأحد: سنحاول كل ما بوسعنا خلال المباراة أمام اليابان لاسترداد سمعة المنتخب السعودي، ولاعبي الفريق لديهم القدرة على إعادة هيبة الكرة السعودية في هذه المباراة القوية.
وأضاف: المنتخب الياباني قوي ومتمكن، ولديه لاعبين مميزين حيث يلعب العديد منهم في أوروبا، ودائماً مباريات السعودية مع اليابان تكون قمة في حد ذاتها، ولذلك نحن نحترم قدرة منتخب اليابان وسنحاول أن نتقاسم تقديم أداء جيد أمامه في هذه المباراة، والنتيجة ستكون لمن لديه القدره على العمل بصورة أفضل في الملعب.
وحول الإصابات في صفوف الفريق كشف المدرب: تعرض بعض اللاعبون لإصابات خفيفة في التدريبات خلال اليومين الماضيين، وسنقوم بمراجعة آراء الفريق الطبي من أجل تحديد مدى إمكانية مشاركتهم في المباراة.. نمتلك 23 لاعباً في الفريق وكل واحد منهم يجب أن يكون جاهزاً للمشاركة في أي مباراة.
وتابع: الوضع النفسي للاعبي الفريق جيد، ودائماً المنتخب السعودي يمتلك القدرة على استعادة رباطة الجأش في كل مباراة، ولاعبونا يمتلكون القدرة على تقديم مستوى جيد أمام المنتخبات القوية، حيث أن أهمية المباراة ستمنح اللاعبين الدافع النفسي لتقديم أفضل ما عندهم.
أما فيما يتعلق بمنتخب اليابان المشارك في هذه النهائيات: سبق أن تقابلت مع المنتخب الياباني في أكثر من مرة، وهذا الفريق المشارك بالبطولة قوي ولديهم مستوى مميز ويمتلكون محترفين خارج اليابان، وهم منافس كبير على اللقب.
وختم: نحن نحترم المنتخبات الأخرى، وسنلعب أمام اليابان بتوازن مع التركيز على الهجوم من أجل محاولة تحقيق الفوز.
وقال اللاعب محمد مسعد: المباراة أمام اليابان تعني الكثير للاعبين خاصة وأن التوفيق لم يحالفنا للتأهل إلى الدور ربع النهائي.. البطولة لم تنتهي بالنسبة لنا، حيث يجب أن نضع بصمة فيها من خلال تقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة جيدة أمام اليابان.
وأضاف: لن نتوقف عند الخروج المبكر من هذه البطولة، حيث سيبدأ التفكير من الآن في البطولات المقبلة، من أجل تحقيق نتائج جيدة وتعويض عدم نجاحنا هنا.. خروجنا من هذه البطولة ليس نهاية المطاف، فنحن قادرون على تحقيق الشيء الكثير للكرة السعودية على مستوى المنتخب الوطني أو الأندية، فالكرة السعودية قادرة دائماً على العودة بقوة للمنافسة.


من جهته أكد البرتو زاكيروني مدرب منتخب اليابان أن فريقه لن يتأثر بالغيابات في صفوف الفريق خلال المباراة أمام السعودية التي تقام يوم الاثنين على ستاد نادي الريان ضمن منافسات المجموعة الثانية في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
وقال زاكيروني في المؤتمر الصحفي يوم الأحد: لعبنا بصورة جيدة كفريق أمام سوريا، والآن أمام السعودية نريد أن نثبت جاهزيتنا وتطور الفريق من الناحية البدنية والفنية والنفسية.
وكشف المدرب بخصوص غياب لاعبين عن تشكيلة الفريق وهما ايجي كاواشيما الموقوف ودايسوكي ماتسوي المصاب: الفريق يمتلك البدائل اللازمة من أجل تعويض غيابهما، وبالتالي فإننا لن نتأثر بهذا الأمر.
وأضاف: قمنا بتطوير نظام الفريق ولا نريد إحداث تغييرات فيه، ولا زال أمامي المزيد من الوقت من أجل اتخاذ القرار الأنسب للمواجهة مع السعودية للتعامل مع الغيابات في خط الوسط.
وحول طبيعة المواجهة مع السعودية فقد قال زاكيروني: المنتخب السعودي يختلف عن سوريا والأردن، فهذين الفريقين يعتمدان على الإغلاق الدفاعي، ولكن المنتخب السعودي يمتلك إسلوباً ابتكارياً ومهارياً في الملعب، ويجب أن نحترم هذا الفريق ونلعب أمامه بتوازن.
أما فيما يتعلق بمعاناة فريقه أمام منتخبي الأردن وسوريا: فريقي يمتلك إمكانيات ومقومات عالية، ولكن يجب أن نقدم مستوى أعلى مما هو مرتقب.. منتخبات الأردن وسوريا تطورت بشكل كبير، والمستوى بين المنتخبات الآسيوية بات أكثر تقارباً.
وتابع: المنتخبات الآسيوية تمتلك الدفاع والحماس، وطالما أن الفريق يمتلك الحماس فإن قادر على مقارعة أي فريق.
وأوضح أوضح المدرب الإيطالي بخصوص أسلوب عمله خلال تدريبات الفريق: أنا أحب التواصل مع اللاعبين في فريقي، وبالتالي أقوم بتوضيح كل شيء لهم، وعندما ألاحظ أي شيء في التدريبات أقوم بالتخاطب مع اللاعب مباشرة، حيث أنني أحاول ترسيخ مبدأ روح الفريق بين اللاعبين طوال الوقت.
وفي المقابل قال اللاعب ماكوتو هاسيبي: لم نحقق أي شيء في البطولة وربما نخسر أمام السعودية ونضيع فرصة التأهل، وبالتالي يجب أن نكون مركزين وأن يكون لدينا حماس كبير ونقدم أداء قتالي، والآن فريقنا متماسك ومتناغم ونريد مواصلة المحافظة على هذه الأجواء.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد الخلف
مُـــديــر المنتــدى
مُـــديــر المنتــدى
avatar

عًـدْد المُـشًآركَآتْ : 1697
نٍقـآطْ الًعضُـو : 7928
السٌّـــمعَة : 203
oـًٍـزآجـيٌٍ :
اًٍنـٍُـآ : ذكر
مًقٍــُـولًتـٌك المًفضٍلٌـة : لا الـــه الا الله
الْعُـمٍـًـرْ : 24
الْمُـديًـنِـهـ : في قلوب احبتي


مُساهمةموضوع: رد: مؤتمر صحفي : ناصر الجوهر مواجهة اليابان قمة بحد ذاتها وسنحاول إسترداد سمعة الأخضر - زاكيروني سنحترم الفريق السعودي ولن نتأثر بالغيابات    الثلاثاء يناير 18, 2011 11:13 pm

صرآحـــة السعـــودية ايامهـــم يوم الثنيان والجابر

اما الحيـــن والله ما عندك احد

مشكووووووور لى النقل

.



.

.


للتواصل معي عبر الفيس بوك : http://www.facebook.com/saadalkhalf

للتواصل معي عبر التــــــــويتر : https://twitter.com/#!/alghaithe
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhwaidy.ibda3.org
 
مؤتمر صحفي : ناصر الجوهر مواجهة اليابان قمة بحد ذاتها وسنحاول إسترداد سمعة الأخضر - زاكيروني سنحترم الفريق السعودي ولن نتأثر بالغيابات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قرية الهويدي الرسمية :: (¯`·._) (![.. الأقـــسام الريـــاضية © ~ ..]!) (¯`·._) :: المنتـــدى الريـــآضـــي-
انتقل الى: