منتديات قرية الهويدي الرسمية


يــــــا هلا ومسهلا نورتنــــــــا نــــرجوا منك التـــــسجيــــل

وانشالله تفــــــيدنــا ونفــــيدك وحيــــــــــــاك في اي وقــــت

الـــــــــــــــــــــــــــــمــــــديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر



اهلا وسهلا بكم في منتديات قرية الهويدي الرسمية
 
الرئيسيةالبوابةمجلة الهويديالتسجيلدخول
<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_ticker/news_widget" title="News Widget">News Widget</a></div>

شاطر | 
 

 إستمراراً للغة الإعتذار : ناصر الجوهر يعتذر للجماهير السعودية وأنا لم أستطع رفض المهمة لأني مدرب محترف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الساري
كبــــار الشخـــصيات
كبــــار الشخـــصيات
avatar

عًـدْد المُـشًآركَآتْ : 100
نٍقـآطْ الًعضُـو : 307
السٌّـــمعَة : 6
اًٍنـٍُـآ : ذكر

مُساهمةموضوع: إستمراراً للغة الإعتذار : ناصر الجوهر يعتذر للجماهير السعودية وأنا لم أستطع رفض المهمة لأني مدرب محترف   الثلاثاء يناير 18, 2011 1:13 pm

أعرب ناصر الجوهر مدرب منتخب السعودية عن أسفه للجماهير السعودية عقب الخسارة أمام اليابان 0-5 يوم الاثنين على ستاد نادي الريان ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
.

وقال الجوهر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: النتيجة ثقيلة علينا، فلم نقابل اليابان بيوم من الأيام ونحن بهذا المستوى، بل إننا دائماً ما كنا نقابل المنتخبات القوية باستعداد قوي.

وأضاف: على كل حال، لم يقدم المنتخب السعودي في هذه البطولة ما يشفع بأن يكون نداً قوياً للمنتخبات الأخرى.. كنا نأمل بتقديم مباراة جيدة من أجل جماهيرنا ولكننا لم نقدم المستوى الذي يليق بالمنتخب السعودية.

وأوضح مدرب السعودية: الاستعداد لم يكن طيباً لنواجه هكذا منتخبات، فصحيح أنني جئت إلى المنتخب ولدي خلفية عنه، وكلفت من المسؤولين بالمهمة ولست جباناً لأرفض تسلمها، فأنا مدرب محترف ولا أخاف شيئاً، ولكن لم نوفق لأن إعدادنا لم يكن جيداً.

وختم: أتمنى أن تتعدل الأمور في البطولات المقبلة وأن نعود إلى منصات التتويج وإلى المكان الحقيقي للمنتخب السعودي.. اللاعبين الذين مثلوا السعودية في البطولة هم الأفضل في البلاد، وأنا لا أقوم بإشراك أي لاعب في المباريات إذا لم يكن في حالة جيدة.





من جهته اعتبر البرتو زاكيروني مدرب منتخب اليابان أن فريقه بدأ في الكشف عن مستواه الحقيقي في المباراة التي تغلب خلالها على السعودية 5-0 يوم الاثنين على ستاد نادي الريان ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.

وسجل شينجي أوكازاكي (8 و13 و800) وريويتشي مايدا (19 و51) أهداف الفوز لصالح منتخب اليابان.

وشهدت المباراة الثانية في ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الأردن على سوريا 2-1 على ستاد نادي قطر، لتتصدر اليابان ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف أمام الأردن، مقابل 3 نقاط لسوريا ولا شيء للسعودية.

وقال زاكيروني في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: أنا راضٍ جداً عن النتيجة، حققنا الخطوة الأولى في كأس آسيا من خلال العبور إلى الدور الثاني، ونحن نتطور من مباراة لأخرى في البطولة.

وأضاف: كنت قلقاً من ارتكاب الأخطاء ولكننا لم نفعل ذلك اليوم، فقد قام اللاعبون بعمل رائع.. في أي بطولة يريد المدرب تحقيق نتائج جيدة، وإذا لم يكن الفريق في حالة بدنية أو ذهنية جيدة فإنه لن يحقق الانتصارات.

وكشف مدرب اليابان: اليابان تتأخر عن بقية المنتخبات من ناحية الاستعداد، ويجب أن نلحق بالآخرين وتطوير أنفسنا في البطولة.. كاغاوا يتحسن من مباراة لأخرى وهو يقوم بالتضحية من أجل الفريق، وأنا أعتقد أنه سينجح في التسجيل خلال المباريات المقبلة.

وتابع: المنتخب الياباني فريق شاب، فقد قمت باختيار لاعبين شباب وأنا راضٍ عن المستوى الذي يقدمونه حيث يلعبون في بعض الأحيان بطريقة رائعة.

أما فيما يتعلق بمنتخب قطر الذي تتقابل معه اليابان في الدور المقبل أوضح زاكيروني: نجحوا في العودة بقوة بعد الخسارة في المباراة الأولى وباتوا يمتلكون الانتظام، في ذات الوقت فإن المنتخب الياباني يعتبر بحالة جيدة وأنا أتوقع أن تكون المقابلة رائعة.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد الخلف
مُـــديــر المنتــدى
مُـــديــر المنتــدى
avatar

عًـدْد المُـشًآركَآتْ : 1697
نٍقـآطْ الًعضُـو : 7928
السٌّـــمعَة : 203
oـًٍـزآجـيٌٍ :
اًٍنـٍُـآ : ذكر
مًقٍــُـولًتـٌك المًفضٍلٌـة : لا الـــه الا الله
الْعُـمٍـًـرْ : 23
الْمُـديًـنِـهـ : في قلوب احبتي


مُساهمةموضوع: رد: إستمراراً للغة الإعتذار : ناصر الجوهر يعتذر للجماهير السعودية وأنا لم أستطع رفض المهمة لأني مدرب محترف   الثلاثاء يناير 18, 2011 11:19 pm

ناصر الجوهر يبقى مدرب قدير وحترف

يعنـــي تبيه من اول مباراة له يفووز !!!!

مشكوووور

.



.

.


للتواصل معي عبر الفيس بوك : http://www.facebook.com/saadalkhalf

للتواصل معي عبر التــــــــويتر : https://twitter.com/#!/alghaithe
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alhwaidy.ibda3.org
 
إستمراراً للغة الإعتذار : ناصر الجوهر يعتذر للجماهير السعودية وأنا لم أستطع رفض المهمة لأني مدرب محترف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قرية الهويدي الرسمية :: (¯`·._) (![.. الأقـــسام الريـــاضية © ~ ..]!) (¯`·._) :: المنتـــدى الريـــآضـــي-
انتقل الى: